تواصل معنا

المدونة

أفلام الرعب العشرة التي ستنجو تمامًا عليها (الجزء الثاني)

تم النشر

on

ناقشنا الأسبوع الماضي أول خمسة أفلام رعب ستنجو منها تمامًا ، لأنه ، دعنا نواجه الأمر ، لن يكون معظمنا واحدًا من الشخصيات القليلة المتبقية على قيد الحياة في نهاية أفلام الرعب المفضلة لدينا. نلقي نظرة هذا الأسبوع على المجموعة الثانية من خمسة أفلام رعب والتي ، بفضل معرفتك الحاذقة بفيلم الرعب والفطرة السليمة ، من المحتمل أن تحصل على نهاية سعيدة أو على الأقل نهاية حيث لا تتعرض للإحباط بشكل رهيب ، تؤكل أو تطعن.

كن حذرًا: يجب اتباع بعض المفسدين الخفيفين:

حلقة (2002):

 

هذا واحد بسيط جدًا:

الصديق: أنت بحاجة لمشاهدة هذا الفيديو المجنون!

أنت: حسنًا ، أرسل لي الرابط.

صديق: لا ، إنه شريط VHS الفظيع الذي لا يحمل علامات.

أنت: (تنفجر من الضحك) شريط فيديو؟ آسف بالكي بارتوكوموس ، ليس لدي جهاز فيديو. لا أصدق أنه لا يزال لديك مشغل شرائط ... مشغل شرائط يعمل!

الصديق: ... نعم.

أنت: أنت محب. أوه ، يجب أن تأتي عند الانتهاء من العمل ، لقد حصلت للتو على صوتي المحيطي الجديد مدمن مخدرات في HDTV و PS4. ومع ذلك ، لا تقلق ، سنشاهد شيئًا من الثمانينيات على Netflix حتى تشعر أنك في المنزل.

بالتأكيد ، مات صديقك في أقل من أسبوع من الخوف من تجسيد الوحدة والغضب والجدري (اقرأ الكتب) ، لكنك ستنجو لأنك مثل معظم العالم الغربي ولديك فقط قرص المشغلات وخدمات دفق الفيديو. أفترض أنه إذا كان لا يزال لديك جهاز VCR القديم ، فهو مخصص لتلك الأهوال الكلاسيكية التي تحبها والتي لم تكن موجودة على DVD / Blu-ray حتى الآن. يحب النجار...(كما تعلم ، لأنه يبني الرعب).

والساطع (1980):

هذا بالتأكيد فيلم رعب سيبقى على قيد الحياة. من بين الشخصيات الثلاثة الرئيسية ، اثنان منهم يخرجان من الفيلم على قيد الحياة ، لذلك نحن نبحث ، في أسوأ الأحوال، في لقطة اثنين إلى واحدة والساطع مصدوم ، لكن دون أن يصاب بأذى نسبيًا. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي من شأنها تحسين فرصك بالتأكيد في حال كنت الشخص الذي يحاول فندق Overlook Hotel أن يقودك إلى الجنون:

أولاً ، إذا كنت تتعافى من إدمان الكحول ولديك زواج متعثر وابن صغير يزور طبيبًا نفسيًا لأنه من المحتمل أن يكون لديه ESP ، فربما لا تكون العزلة لمدة ستة أشهر هي أفضل فكرة بالنسبة لك. تريد كتابة رواية خلال الشتاء؟ حسنًا ، هل فكرت في إعداد غرفة للكتابة في المنزل أو شغل وظيفة تسمح لك بالكتابة ولا تتطلب أن تكون منعزلاً؟ على سبيل المثال ، حارس ليلي في مصنع أحذية ؛ هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين سيقتحمون لسرقة الأحذية في الشتاء: الدرجات إلى المصنع معدنية وليس لديهم أحذية.

حسنًا ، دعنا نقول أنك ستحصل على الوظيفة (مرة أخرى ، نأمل بعلاقة صلبة) ، أحضر بعض الأشياء معك لإبعاد حمى المقصورة. إذا تجاهلنا كل شيء من شأنه أن يساعدنا على إبقائنا عاقلين اليوم ، مثل ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة وأجهزة iPod والقارئات الإلكترونية وما إلى ذلك ، وعملنا على إيقاف ما كان متاحًا في ذلك الوقت ، فإن أولئك الذين يتمتعون بالفطرة السليمة سيفكرون في المستقبل ويجلبون بعضًا منها. كتب الألغاز المتقاطعة وألغاز الصور المقطوعة والهوايات والحرف اليدوية وألعاب الطاولة. والساطع كان من الممكن أن يكون فيلمًا مختلفًا تمامًا إذا لعبت العائلة لعبة Dungeons and Dragons مرتين في الأسبوع لإعادة الاتصال:

"توني يقول إنه يلقي كرة نارية على البومة"

"إنه يضرب 18 ضررًا ، أحسنت توني"

"شكرا ، السيد تورانس".

هل لا تحب العاب الطاولة؟ شاهد التلفزيون في غرفة المعيشة في منزلك وأحضر معك جهاز فيديو مع صندوق من الأشرطة لاستخدامه في حالة عدم وجود أي شيء عليه. متماسكة. قم بعمل أحجية من 3000 قطعة لوحوش الفيلم العالمي. الجحيم ، مارس التزلج الريفي على الثلج ؛ صدقني ، إذا كنت تقضي صباحًا في التزلج الريفي على الثلج ، بغض النظر عما يقوله لويد ، فستكون متعبًا جدًا لقتل عائلتك.

باستثناء كل ذلك ، دعنا نقول أنك لا تزال تتعرض لضغوط الأشباح لفعل أشياء شريرة لعائلتك. قبل أن تمسك بالفأس ، فقط اعمل على تجنب الغرفة 237 والأشباح الأخرى التي تضغط عليك (تذكر ما قالته الأم: "إذا كانوا يضغطون عليك للقيام بشيء لا تريد القيام به ، فهم ليسوا أصدقاء لك" ) وإجراء محادثة مع الأشخاص الذين أحضرتهم معك. هذا هو الوقت الذي تؤتي فيه هذه العلاقة الجيدة ثمارها حقًا حيث يمكنك أن تهدأ وتثبت نفسك في الواقع من خلال تخصيص الوقت للتحدث معهم حول أشياء عشوائية ، مثل كيف ينبغي أن ينضموا إليك في التزلج الريفي على الثلج ، أو مدى رغبتك في كل شيء. حمام الدم الأحمر والأبيض في المنزل.

مشروع ساحرة بلير (1999) ومعظم أفلام اللقطات التي تم العثور عليها:

تنطبق فكرة الفطرة السليمة "النجاة من فيلم الرعب" بشكل أساسي على كل فيلم رعب "تم العثور عليه":

وضع. الكاميرا. أسفل.

تصبح مفيدًا على الفور ، ويزيد احتمال بقائك على قيد الحياة بنسبة 95٪ في أي موقف تجد نفسك فيه ، بدلاً من أن تكون مصدر إزعاج لأولئك الذين يحاولون بالفعل التعامل مع الموقف. بالتأكيد ، قد لا يساعدك على البقاء على قيد الحياة بقدر عدم امتلاكك لجهاز فيديو, أو تعلم التبليل ، بدءًا من الآن فصاعدًا ساحرة بلير سيتطلب منك الموقف امتلاك الفطرة السليمة وبعض المهارة في المشي في خط مستقيم ، ولكن في مرحلة معينة ، حان الوقت لوضع الكاميرا بعيدًا والتركيز على الخروج من الغابة.

أو ، لنفترض أنك تصنع فيلم زومبي وفجأة بدأ تفشي زومبي حقيقي (مرة أخرى ، كما قلت في الجزء الأول ، معظمنا مات في اندلاع الزومبي ، لكن التزم بهذا): ضع الكاميرا جانباً وركز على مساعدة أصدقائك على البقاء على قيد الحياة. ساعد في تسليح المجموعة من خلال صنع الأسلحة ، أو ضرب بعض الزومبي في الرأس ، أو التفكير في بعض التورية "قتل الزومبي". حرفيًا ، أي شيء أفضل من الوقوف على بعد 10 أقدام من كل شخص يقول: "واو" و "ما الذي يحدث؟" هل تعرف كيف يمكنك معرفة ما يحدث ، يا فتى الكاميرا؟ بفعل الأشياء. في جدا على الأقل المساهمة بخبرتك في الإشارة إلى الأشياء والإشارة إلى الزومبي المقتربين لديك مفيد بالفعل الأصدقاء الذين سيتعاملون معهم من أجلك. ثم يكون لديك جميعًا فرصة أفضل للخروج من هناك على قيد الحياة أكثر مما ستحصل عليه إذا واصلت تصوير الأشياء والصراخ بعبارات واضحة.

في نهاية اليوم ، بالنسبة لمعظمنا ، "الذهاب في مطاردة الساحرات" أو "التحقيق في السحرة في الغابة" أصبح الآن رمزًا لحفلة الأدغال. ربما يكون هؤلاء الطلاب قد ضاعوا وغضبوا من بعضهم البعض لأنهم فقدوا غضبًا ، واستمروا في الشعور بالفزع من قبل الأطفال السكارى الذين اكتشفوا أن هؤلاء `` صانعي الأفلام '' فقدوا الحفلة واختاروا ترويعهم على يجرؤ المحتفلون ، في ضباب مخمور ، لا تتذكر بعد الآن. هذا منطقي مثل أي شيء آخر في مشروع ساحرة بلير.

وطارد الأرواح الشريرة (1974):

ستنجو تمامًا من أحد أفضل أفلام الرعب (إن لم يكن الأفضل) على الإطلاق بهذه الطريقة:

لا تستحوذ عليك بازوزو.

فكر في الأمر ، على الرغم من حقيقة أن هذا لا يزال أفضل فيلم لطرد الأرواح الشريرة ، باستثناء أي فيلم ، وواحد من أكثر الأفلام رعبًا على الإطلاق ، لا يوجد سوى شخصين ممسوسين. يموت واحد منهم فقط ، والآخر يموت هو الكاهن العجوز الذي يحاول طرد الشيطان ، وهو ما لن تفعله على الأرجح.

ومن باب الجدل إذن ، لنفترض أن شخصين قتلا بسبب الحيازة وطارد الأرواح الشريرة. كان عدد سكان العالم حوالي 4 مليارات نسمة في عام 1974 ، مما يعني أن لديك فرصة 0.0000005٪ للوفاة.

إحصائيًا ، لديك فرصة أفضل (0.000024٪) لأكل الهامستر الشيطاني المفترس.

الحيوانات الأليفة Semetary (1989):

حسنًا ، أنت تنتقل إلى مدينة صغيرة لطيفة مع عائلتك للابتعاد عن المدينة الكبيرة وتصادق رجلًا كثير الكلام ، لكن رجل عجوز طيب يعيش في المدينة ويحذرك من أنه قد يكون هناك شيء خارق للطبيعة حول المقبرة (كما تعلم ، مع الخطأ الإملائي الغريب الذي يجعل الأمر يبدو شعبيًا) تم تآمره في مقبرة الأمريكيين الأصليين. بالتأكيد ، ربما لم تصدقه في البداية ، ثم تقابل ميتك ، والآن طالب الزومبي الذي يحذرك من نفس الشيء.

رجل / امرأة العلم أنتم؟ حسنًا ، أنت لا تصدق كل هذا "المومبو الجامبو" الخارق للطبيعة. ثم لنفترض أن قطة ابنتك صدمتها سيارة وتفكر: "حسنًا ، من الواضح أن مقبرة Micmac هذه هي المكان المناسب لدفنها: انظر إلى جميع الأشياء الأخرى المدفونة هنا! وإذا عاد (السخرية) إلى الحياة (الشخير) ، فلن أضطر إلى شراء قطة جديدة والتظاهر بأنها كنيسة (هذا هو اسم القط في الحيوانات الأليفة Semetary) ".

حسنًا ، لقد عادت القطة ، وهي شريرة في معظم الأوقات ، لذا لم يكن الأمر كذلك جدا سيء ... والآن لدي هذا الابن الميت ...

هل ترى إلى أين يتجه هذا؟ عند نقطة معينة ، ربما حان الوقت للتوقف عن دفن الأشياء في تلك المقبرة حتى تتمكن من رؤية ما يحدث. ما هذا؟ ألا يحدث شيء عندما تتوقف عن دفن الأشياء من حيث يأتي كل الشرور؟ أوه رائع ، أعتقد أنه يمكنك العودة إلى العمل.

في النهاية ، أود أن أعتقد أن شخصًا ذكيًا مثلك إما أن يقبل حقيقة أن الجميع يخبرك ألا تفعل الشيء نفسه الذي حدث بالفعل خطأ فادحًا مع أي شخص آخر (التعلم من التاريخ ، لذلك ليس عليك تكراره) وتحزن على مأساتك و / أو تحركك. هل تعرف كم عدد البلدات الصغيرة الجذابة؟ ابحث عن شخص آخر عندما تكون مستعدًا للمحاولة والبدء من جديد. إن اختيار مدينة حيث لن تميل إلى لعب دور الرب ومحاولة إحياء ابنك و / أو زوجتك الميت هو دائمًا فكرة جيدة.

إذا كنت لا تستطيع تفويت الفرصة ؛ إن حزنك قوي للغاية ، أو أنك قد جننت قليلاً بالأمل والحزن بحيث تردعك تلك القطة التي تستمر في مهاجمة الناس وخطتك هي الاستمرار في دفن الأقارب المتوفين هناك حتى يعود أحدهم لطيفًا ، حسنًا. على الأقل شراء بندقية:

أنت: أنت شرير ومجنون؟

قريب أوندد: لا

أنت: إذن ما هو السكين؟

قريب أوندد: أنا ... صنعت كعكات ... من أجلك ...

أنت: وأين هم؟

قريب أوندد: آه ...

* بلام *

ثم يمكنك دفنها مرة أخرى ومعرفة ما سيعود هذه المرة ؛ تشابك الاصابع!

هذا هو كل 10 أشخاص! اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في وجود حمام أحمر ساطع ، جهاز فيديو (وما الذي ما زلت تشاهده) ، أو إذا كانت هناك أي أفلام رعب تعتقد أنك ستعيشها تمامًا في التعليقات أدناه.

المدونة

مقطورة 'Candy Land' تكشف عن شاحنة توقف لعامل الجنس Grindhouse Slasher

تم النشر

on

حلوى

أرض الحلوى يعطينا مساعدة كبيرة من رعب Grindhouse في شكل المشرح. تركز صورة توزيع Quiver على مجموعة من العاملات بالجنس توقف الشاحنة ، وبعض المتعصبين الدينيين ، ويختلطون ببعض الدم والشجاعة الجيدة. نحن من محبي أسلوب الحواف المتعفّن الذي يتّبعه المخرج مع هذا.

ملخص ل أرض الحلوى هو كما يلي:

"كاندي لاند تتابع ريمي (أوليفيا لوكاردي ، It Follows) ، وهي امرأة شابة تبدو ساذجة ومتدينة ، تجد نفسها منبوذة من طقوسها الدينية. مع عدم وجود مكان تلجأ إليه ، تغمر نفسها في عالم تحت الأرض من العاملين في مجال الجنس في توقف الشاحنات ، ويعرف أيضًا باسم "الكثير من السحالي" ، من باب المجاملة لمضيفيها ، سادي (سام كورتين ، بودي بروكرز) ، رايلي (إيدن برولين ، "يلوستون") ، ليف ( فرجينيا راند) وليفي (أوين كامبل ، X). تحت العين الساهرة لأمهم ، نورا (جينيفير تيرنر ، الأمريكي النفسي) ، ورجل القانون المحلي المبهم ، الشريف ريكس (ويليام بالدوين ، الحبار والحوت) ، تتنقل ريمي بين نظام معتقداتها المتوترة وكود السحلية الكبير للعثور عليها نداء حقيقي في الحياة."

ومن النجوم أوليفيا لوكاردي ، وسام كوارتين ، وإيدن برولين ، وأوين كامبل ، وفيرجينيا راند ، وجوينفير تورنر ، وويليام بالدوين.

أرض الحلوى يصل إلى دور العرض وفي العرض الرقمي بدءًا من 6 يناير.

مواصلة القراءة

المدونة

يكشف ملصق ترول من Netflix النقاب عن مخلوق متعطش للدماء

تم النشر

on

القزم

ونيتفليكس القزم يصل في الأول من ديسمبر. هذا ضخم لمنصة البث. مدير ، رور أوثوغ (فريسة باردة ، الموجة) يعود بأحدث أفلامه الخيالية بشكل لا يصدق. ولكي أكون صادقًا ، من الجيد أن تقوم Netflix بإسقاط فيلم بميزانية كبيرة بدلاً من مشاهدة مسلسل كامل مرة أخرى. أحيانًا يكون الفيلم صغير الحجم ومثاليًا بدرجة كافية.

"فكرة تم تطويرها في مؤخرة ذهني لأكثر من 20 عامًا. أن تكون قادرًا على تحقيق ذلك أخيرًا مع الأشخاص المتحمسين والطموحين في Netflix و Motion Blur هو حقًا حلم تحقق. لا أطيق الانتظار لإطلاق هذا الوحش النرويجي على العالم. "قال أوثوغ.

ملخص ل القزم غني عن مثل هذا:

عندما يستيقظ قزم قديم في جبل نرويجي ، يجب أن تتحد مجموعة من الأبطال المتوحشين في محاولة لمنعه من إحداث فوضى مميتة.

القزم يصل في 1 ديسمبر.

القزم
مواصلة القراءة

المدونة

ميليسا باريرا نجمة فيلم Scream في فيلم الرعب الدعائي لفيلم 'Bed Rest'

تم النشر

on

Rest

الصرخة ميليسا باريرا تحصل على القليل من الرعب الجانبي بينما ننتظر صرخة 6. راحة على السرير يتطلع إلى جعل الحمل أكثر ترويعًا مما هو عليه بالفعل مع روزماريز بيبينهج يشبه. هل كل شيء في رأسها أم أنه يحدث بالفعل؟ هل يصدقها أحد؟ أصدق شكل من أشكال الرعب هو عدم تصديق أو رؤية أي شخص آخر لشيء حقيقي يحدث لك وحدك.

ملخص ل راحة على السرير غني عن مثل هذا:

بعد سنوات من الكفاح من أجل تكوين أسرة ، أصبحت جولي ريفرز (ميليسا باريرا) حاملًا مرة أخرى وتنتقل إلى منزل جديد مع زوجها بينما يعتنقان بداية جديدة. عند طلب الاستراحة الإلزامية في الفراش ، تبدأ جولي في الانهيار ببطء لأنها تعاني من رتابة وقلق قيودها الجديدة. سرعان ما بدأت التجارب الشبحية المرعبة في المنزل في الاقتراب من جولي ، مما أثار شياطينها الماضية وجعل الآخرين يشككون في استقرارها العقلي. محاصرة وأجبرت على مواجهة ماضيها ، وتكافح جولي الخارقة لحماية نفسها وطفلها الذي لم يولد بعد.

راحة على السرير يصل حصريًا إلى Tubi بدءًا من 7 ديسمبر.

مواصلة القراءة

shaun_of_the_dead_13_nice_pint2

Last week we discussed the first five horror movies that you would totally survive in a list linked here, because, let’s face it, most of us would not be one of the few characters left alive at then end our favorite horror films. This week we take a look at the second set of five horror films which, thanks to your savvy horror movie knowledge, and common sense, you would probably get through to see an happy ending, or at least an ending where you are not horribly mauled, eaten, or stabbed.

Be warned: some light spoilers to follow:

The Ring (2002):

ring_7

 

This one is pretty straightforward:

Friend: You need to see this crazy video!

You: Alright cool, send me the link.

Friend: No, it is this freaky, unmarked VHS tap-

You: (Bursting out laughing) VHS tape? Sorry Balki Bartokomous, I don’t have a VCR. I can’t believe you still have a tape player…a tape player that works!

Friend: ….yeah.

You: You’re such a hipster. Oh hey, you should come over when you’re done work, I just got my new surround sound hooked into my HDTV and PS4. Don’t worry though, we’ll watch something from the 1980s on Netflix so you feel at home.

Sure, your friend is dead in under a week from being terrified by the embodiment of loneliness, rage and smallpox (read the books folks), but you will survive, because you are like most of the rest of the western world and only have disc players and video streaming services. I suppose if you do still have the old VCR, it is for those classic horrors you love which are not on DVD/Blu-ray yet. Like The Carpenter(you know, because he builds terror).

The Shining (1980): TheShining

This is definitely a horror film that most would survive. Out of the three main characters, two of them make it out of the movie alive, so we are looking, at worst, at a two to one shot of getting through The Shining traumatized, but relatively unharmed.   However, there are a few things that would definitely improve your odds in case you are the one the Overlook Hotel tries to drive crazy:

First, if you are a recovering alcoholic with a struggling marriage and a young son who is seeing a psychiatrist because he probably has ESP, six months of isolation is probably not the best idea for you. You want to write a novel over winter? OK, have you thought about setting up a writing room at home, or taking a job that allows you to write that does not require you to be isolated?  For example, night watchman at a shoe factory; there are very few people out there who are going to break in to steal shoes in winter: the steps into the factory are metal and they do not have shoes.

Well, let’s say that you are going to take the job (again, hopefully with a rock solid relationship), bring some things with you to keep cabin fever at bay. If we ignore everything that would help keep us sane today, like video games, laptops, cell phones, iPods, e-readers etc. and work off of what was available at the time, those endowed with common sense would think ahead and bring some crossword puzzle books, jigsaw puzzles, hobbies, crafts, and board games. The Shining would have been a completely different movie if the family had played Dungeons and Dragons twice a week to reconnect:

“Tony says he casts fireball at the were-owl”

“It hits for 18 damage, well done Tony”

“Thanks Mr. Torrance”.

By the end of the job, Tony will be a level 45 Warmage
By the end of the job, Tony will be a level 45 Warmage

Do not like board games? Watch the TV in your residences’ living room and bring a VCR with a box of tapes for when there is nothing on. Knit. Do a 3000 piece jigsaw puzzle of the Universal Movie Monsters. Hell, take up cross-country skiing; trust me, you spend a morning cross-country skiing, no matter what Lloyd says, you will be too tired to kill your family.

Barring all of that, let us say you are still getting pressured by ghosts to do evil things to your family. Before you grab the axe, just work to avoid Room 237 and the other ghosts who are pressuring you (remember what mom said: “If they’re pressuring you to do something you don’t want to do, they are not your friends”) and have a conversation with the people you brought with you.  This is when that good relationship really pays off as you can calm down and ground yourself back in reality by taking the time to talk to them about random stuff, like how they should join you cross-country skiing, or how badly you want an all blood-red and white bathroom at home.

The Blair Witch Project (1999) & Most of the Found Footage Films: blairwitchtress

This common sense “surviving the horror movie” idea applies to essentially every “found-footage” horror film out there:

Put. The camera. Down.

You immediately become useful, and 95% more likely to survive whatever situation you have found yourself in, rather than an irritant to those who are actually trying to deal with the situation. Sure, it might not help you survive as much as not owning a VCR, or learning to whittle,as from here on out the Blair Witch situation would require you to have common sense and some skill in walking in a straight line, but at a certain point it is time to put the camera away and focus on getting out of the woods.

Or, say you are making a zombie film and suddenly a real zombie outbreak starts (again, as I said in Part One, most of us are dead in a zombie outbreak, but stick with me on this): put the camera down and focus on helping your friends stay alive.  Help arm the group by crafting weapons, hit some zombies in the head, or think up some post ‘zombie kill’ puns. Literally anything is better than standing 10 feet away from everyone saying: “wow” and “what is happening?” You know how you might find out what is happening camera guy? By doing things.  At the very, very least contribute your expertise of pointing at stuff and point out the approaching zombies to your actually useful friends, who will deal with them for you. Then all of you have a better chance of getting out of there alive than you even will if you keep filming things and yelling obvious statements.

hold on, make those faces again, I was shooting the bloody floor
hold on, make those faces again, I was shooting the bloody floor

 

At the end of the day, for most of us “going on a witch hunt” or “investigating witches in the woods” is now code for a bush party. Perhaps those students just got lost and mad at each other because they missed a rager, and they keep getting freaked out by the drunken kids who found out about these ‘film makers’ missing the party and chose to terrorize them on a dare the revelers, in a drunken haze, do not remember anymore.  That makes as much sense as anything else in The Blair Witch Project.

The Exorcist (1974):

the-exorcist-levitation

You would totally survive one of the best (if not the best) horror movie ever made in this way:

Do not get possessed by Pasuzu.

Think about it, despite the fact that this is still the best exorcism film, bar none, and one of the scariest films ever made, there are only two people who are possessed. Only one of them dies, and the other one who dies, is the old priest who tries to exorcise the demon, which in any case, you are probably not going to be doing.

For the sake of argument then, let’s say that two people are killed because of the possession in The Exorcist. The population of the world was roughly 4 billion in 1974, which means that you have a 0.0000005% chance of dying.

Statistically, you have a better chance (0.000024%) of being eaten by ravenous, satanic hamsters.

Pet Semetary (1989):

OK, you move into a nice, small town with your family to get away from the big city and you befriend a wordy, but kind old man who lives in town and warns you that there may be something supernatural about the cemetery (you know, with the quaint misspelling that makes it seem folksy) plotted in a Native American burial ground. Sure, maybe you do not believe him at first, and then you meet your dead, now zombie student who warns you of the same thing.

Man/Woman of science are ye? Alright, you do not believe all this supernatural “mumbo-jumbo”. Then let’s say your daughter’s cat gets hit by a car and you think: “well, clearly this Micmac burial ground is the place to bury it: look at all the other things buried here! And, if it (scoff) comes back to life (snort), then I don’t have to buy a new cat and pretend it’s Church (that’s the cat name in Pet Semetary) ”.

Well good, the cat came back, and is only evil most of the time, so that isn’t too bad…and now I have this dead son…

Do you see where this is going? At a certain point, maybe it is time to stop burying things in that cemetery just so you can see what happens. What’s that? Nothing happens when you stop burying things where all the evil comes from? Oh perfect, guess you can just go back to work.

Eventually, I would like to think a savvy person like you would either accept the fact that everyone is telling you not to do the same thing that already went horribly wrong for everyone else (learning from history, so you are not doomed to repeat it) and grieve for your tragedy, and/or move.   Do you know how many small, quaint towns there are? Find another one when you are ready to try and start afresh. Picking a town where you will not be tempted to play God and try and resurrect your dead son and/or wife is always a good idea.

If you cannot pass up the opportunity; your grief is too strong, or you have gone a little crazy with hope and sadness to be deterred by that cat keeps which keeps attacking people and your plan is to keep burying dead relatives there until one of them comes back nice, fine. At least buy a shotgun:

You: You evil and crazy?

Undead relative: No

You: Then what is the knife for?

Undead relative: I…made brownies…for you…

You: And where are they?

Undead Relative: Uhhhh…

*BLAM*

Then you can bury them again and see what comes back this time; fingers crossed!

That is all 10 folks! Let me know what you think about having a bright red bathroom, a VCR (and what you are still watching on it), or if there are any horror movies out there that you think you would totally survive in the comments below.